مرحباً في جمعية نماء الأهلية
أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا: Store1namaa@namaa.sa
أتصل بنا: 0508640000
في إطار سعيها المستمر لرفع مستوى موظفيها «نماء» تقيم دورة 10 مهارات يجب وضعها في سيرتك الذاتية

Mon15 Nov 2021

في إطار سعيها المستمر لرفع مستوى موظفيها «نماء» تقيم دورة 10 مهارات يجب وضعها في سيرتك الذاتية

نظمت جمعية نماء الأهلية دورة تدريبية وتوعوية بعنوان "10 مهارات أساسية يجب وضعها في سيرتك الذاتية"، لموظفي الجمعية أشرفت عليها إدارة الموارد البشرية وقدمها مدير إدارة الموارد البشرية والمشرف على الإدارة المالية م. عبد الله الشهري. حيث قام م. عبد الله بعرض أهم وأبرز المهارات العملية التي يحتاج إليها الفرد أو المؤسسة، باعتبارها من المهارات المستقبلية التي يحتاجها سوق العمل، كما أن عملهم في الجمعية يحتم عليهم الحصول والتمكن من هذه المهارات لمواكبة تطور الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية.  جاءت الدورة في إطار حرص إدارة الجمعية على رفع الوعي لدى الموظفين، وتعريفهم بأهمية هذه المهارات، بالإضافة إلى تأهيل وتطوير الموظفين بشكل عام، وتهيئته ليكون مستعداً للترقيات التي سيحصل عليها في مشواره العملي، حيث أجرى المتدربون تدريبات تنشيطية تحاكي الواقع العملي، وقد أعربوا عن استمتاعهم بها، وبالأفكار التي تناولتها.  وقال مصور ومنتج الأفلام بالمركز الإعلامي الأستاذ مجدي باجبير إن مشاركته في هذه الدورة كانت مفيدة له على الصعيد الشخصي، فقد اكتسب فاقدا معرفيا جميلاً، وأنها أضافت له الكثير. أما مساعد أخصائي بإدارة المشاريع الأستاذ عبد الله فقيه فقد عبر عن سعادته بحضور الدورة والاستفادة مما قُدم له فيها من مهارات جديدة، كما يحث الجميع على طلب الحصول عليها في أقرب فرصة متاحة، اما اخصائي العلاقات العامة والإعلام الأستاذ رامي كفيه أن مثل هذه الدورات تقدم الكثير والكثير من المهارات التي يحتاجها الجميع بيس فقط في سوق العمل بل حتى في جوانب حياته المختلفة.