المتبرعون راضون 100٪ عن خدمات نماء .. والمستفيدون 93٪، بينما بلغت نسبة رضا المتطوعين أكثر من 97٪.
كشفت إدارة خدمة العملاء بجمعية نماء الأهلية عن نتائج استبانات قياس رضا المستفيدين من برامج الجمعية، والمتبرعين، والمتطوعين المشاركين في أعمال الجمعية، خلال شهر سبتمبر الماضي، والتي جاءت متقدمة جدا، ومعبرة عن أداء الرضا عن أداء الجمعية. فقد بلغت نسبة الراضين عن مشروع كفالة الأيتام في الجمعية (93.02%)، من 344 مستفيد شاركوا في الإجابة عن استبانة قياس الرضا. بينما وصلت نسبة المتبرعين الراضين عن خدمات الجمعية (100٪) من أصل 3758 متبرع استجاب من 377 متبرع. وتبين أن نسبة رضا المتطوعين المشاركين في مشاريع وبرامج نماء، والذين تجاوز عددهم 1000 متطوع (97.60%) من 250 متطوع ومتطوعة شاركوا في الإجابة عن الاستبيان. وفي هذا الصدد، قال مدير إدارة خدمة العملاء الأستاذ محمد بن مبارك الدوسري إن عملية قياس رضا المستفيدين عبر استبانات قياس الرياض هي عملية مهمة وعلمية، هدفها تطوير العمل وتحسينه، على المدى القريب والبعيد؛ لأنها تكشف عن جوانب القوة والضعف في كل مشروع، وفي طريقة تنفيذه. وأضاف: إن إدارة خدمة العملاء تقيس بصفة شهرية، رضا المستفيدين من خدماتها، وتعتني بهم من خلال الرد على استفساراتهم عبر المنصات المختلفة، وتوجيههم إلى الإدارات المعنية حسب نوع الخدمة المطلوبة. وأثنى الدوسري على اهتمام إدارة الجمعية ومجلس إدارتها بخدمة عملائها، وتذليل كافة الصعاب لهم، ومشاركة إدارات الجمعية في تحقيق نسبة الرضا العالية عن الخدمات المقدمة.