"نماء" تهنئ الأمير سعود بن جلوي على الثقة الملكية بتمديد خدمته محافظًا لجدة لمدة أربع سنوات
رفعت جمعية نماء الأهلية أصدق التهاني وأطيب التبريكات لصاحب السمو الأمير سعود بن جلوي، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتمديد خدمته محافظًا لجدة لمدة أربع سنوات، وتجديد الثقة الملكية الغالية.
نسأل الله لسموه التوفيق والسداد، وأن يبارك جهوده، ويمدّه بالعون لخدمة الوطن، ومواصلة مسيرة التنمية والازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة.
نستخدم ملفات تعريف الارتباط (Cookies)
نستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك وتحليل أداء الموقع وقياس الإحالات الإعلانية وفق
سياسة الخصوصية.
تخصيص تفضيلات الخصوصية
الكوكيز الضروريةمطلوبة لتشغيل الموقع — لا يمكن تعطيلها